Hotline: (+84) 949594 116
رقم الهاتف: (+84) 4 73033699
Live support
بلوق

بلوق

نصائح بحاجة إلى معرفة عند تجنيد العمال الأجانب

admin April 12, 2017

في اتجاه الاندماج، عدد متزايد من الشركات تبحث عن الأيدي العاملة من الخارج. لجذب المرشحين الأجانب بنجاح، يجب إيلاء الاهتمام إلى عاملين:

Popular Post

الأول هو اختيار قنوات التوظيف: القناة الأكثر شعبية بالنسبة لتجنيد المرشحين الأجانب خدمة أغراض التعيين وبفضل العديد من سنوات الخبرة، فرص الوصول، فضلا عن "المتخصصة" لدعوة هذه المجموعة من المرشحين على المشاركة. في العديد من أنواع الشركة، الشخص المسؤول عن توظيف المرشحين الإدارة المباشرة عموما من الوظائف الشاغرة لمبادلة الواجبات ومتطلبات الوظيفة بشكل سهل. ولكن يجب علينا ألا نتجاهل التوظيف عبر الإنترنت أو شراء قاعدة البيانات للعثور على المرشح الأنسب
Choosing the most appropriate recruitment channels to attract the best candidates

الثانية هي كتابة جزء وصف العمل: المرشحون الأجانب الذين لا يحبون المختلف الكثير بين ما هو في وصف العمل أو ما يتم تبادلها في عملية المقابلة سابقا والعمل الفعلي. لذلك جزء وصف العمل الواضح و المناسب مع استراتيجيات وأهداف الشركة هو سيجذب إهتمام أفضل المرشحين. عند اختيار المرشحين، وينبغي أن يركز أصحاب العمل على الخبرة من المرشحين في نفس الوظيفة في شركتهم سابقة لأن العديد من المرشحين لا يمكنهم العمل للشركات الأجنبية بسبب الاختلافات في الثقافة، وأسلوب العمل، على الرغم من أن لديهم الخبرة لتجنيد بهذه الوظيفة.

The Dilemma of job descriptions
 
 

3 ثلاثة معايير لجذب العمال الأجانب

 

1. من كان يعمل في الشركات الأجنبية الذي كان تحقيق المزايا العظيمة كما الدخل العالي وأسلوب العمل المهني و العديد من الفرص للتقدم. على وجه الخصوص، بيئة العمل تساعد الموظفين على تحسين قدرة لغتهم والاتصالات. هذا الوظيفة المرغوبة لأي شاب كان تخرج حتى الآن.

 2. معلم الجذب الآخر هو الأجور المرتفعة نسبيا من الشركات المحلية. في نفس الوظيفة، الشركة الأجنبية تدفع دائما الراتب أعلى من الشركة المحلية تقريبا 2-3 أضعاف. بالإضافة الى ذلك، معظم الشركات الأجنبية لديها المكافآت للموظفين مثل برامج التدريب في البلاد أو في الخارج والسفر والتأمين رفيع المستوى .....

 
Foreign companies usually pay a higher salary
 
.3. الكثير من الشباب دائما استمتعت بالعمل في إحدى الشركات الأجنبية بسبب بيئة التنافسية "الشرسة"، ولكن العادلة وبناء على قدرة كل شخص. فإن بيئة العمل سيكون مثاليا وإذا ما كانت تلبي 3 العناصر الرئيسية: علاقات الصداقة بين أصحاب العمل - الموظفين والزملاء والإيرادات المناسبة مع القدرة وموجد فرص التعليم والتنمية.
 
A competitive work environment is an advantage for foreign companies
 

الشركات الأجنبية غالبا تضمن 3 المعايير أعلاه، وإنشاء البيئة الجيدةلجذب والاحتفاظ الموظفين المتميزين.

ولكن  ليس الصحيح أن يمكن لأي شخص أن ينجح مع أهداف التنمية المهنية في الشركات الأجنبية. متطلبات الشركات الاجنبية صارمة جدا: يجب على الموظفين أن يتكلمون اللغة بطلاقة، ولديهم الخبرات الطويلة ومهرات الإدارة الجيدة وحسن التواصل، وقادرة على العمل في فرق، والعمل تحت الضغط العال.

You will also meet a lot of obstacles to conquer
 

قبل أن أطلب الوظيفة في أي شركة، يجب عليك أن تعرف الثقافة وطرق العمل وسياسية الشركة. بإعداد المعرفة المتخصصة وخبرات العمل لك، تحتاج فقط إلى الحصول على مزيد من الثقة، والقدرة على التعبير والتعامل مع الحالات وأكثر نشاطا في إثبات قدرتك فضلا عن أفضل الفرص لكى تعمل في الشركات الأجنبية.

Replies to This Discussion